Thursday 15 May 2008

وداعك أكره


اذا ماسافرت يوما ولم أودعك
فلاتحسبي أني لا أحبك
إنما أنا لا أقوى فراقك لاأكثر
ولاتحزني لأن الدمع مر
إنما وفري دموعك ليوم أكون فيه ظمآنا لأسكر

وإذاماحلمت بي ليلا
ووجد تيني بين ورد وزهر وعشب أخضر
فإن رجوعي إليك سيكون أسعد
وأسعد .. وأسعد

وإن خشيت علي فضمي يديك إلى صدرك
فذلك أفضل

وإن طال غيابي فابقي بأمل
وثقي بأنني هنالك أشعر بملل
وأحمل وشاحك ولا أشعر بخجل

هنالك وجه واحد بلا بدل
وأنا لا أحب العذاب والزعل
وها هو قلبي يإن مجروحا
وإذا مانام يحلم بالمطر

وغرفة وردية وشموع وقمر
وهاهو الشوق يزداد بصدري

وإن ضياعا يتملكني
وإن روحي تشعر بالقهر
وهل يقوى انسان على ما لا يقوى،
وهل يصبر وقد فقد الصبر؟
وأين أجدك إذا ما رجعت؟
وهل أنا بعد خرجت من غرفتك
أم أن خوفي هو الذي أخرجني؟
أم أنني أسير أفكاري؟
أم أسيرك؟
أم أسير نفسي؟
أم أنني لن أودعك أبدا،
إذ أنني بعد لم ألتق بك
البتة!
[Aug., 05]

No comments: